تحية من طرف عمدة البلدية.

بالنظر إلى الواقع الإجتماعي الحالي لبلديتنا، الذي أصبح أكثر إنفتاحا وتعددية وتنوعا، والذي نراهن عليه من أجل الوصول إلى تعايش بيثقافي و إلي تحقيق المساواة بين جميع الأفراد الذين يعيشون فوق تراب البلدية، سواء أكانوا مواطنين أو مهاجرين، ووعيا منا أنه أصبح ضروريا تذليل جميع العقبات في وجه سكان البلدية، رجالا ونساءا، ليتمكنوا من المشاركة الفعلية في الحياة الإقتصادية والإجتماعية والثقافية للبلدية، نضع رهن إشارتكم دليل الموارد هذا الذي يتضمن معلومات حول الإجراءات الأساسية المتعلقة بالمواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لجميع الأشخاص الذين قدموا حديثا إلى البلدية مهما كان أصلهم. ونهدف من خلال هذا الدليل مساعدتكم في مراحل الأولى عند قدومكم إلى البلدية وفي التعامل الأول مع مجتمعنا.

كما يهدف هذا الدليل إلى أن يشكل مرجعا مفيدا لجميع السكان، الذين وبالرغم من تواجدهم في دورانغو لمدة طويلة، إلا أنهم يجهلون أو لا يستعملون إحدى الموارد أو الخدمات أو غيرها........و التي يقدم الدليل معلومات عنها والتي توجد رهن إشارتكم و قد تكون ذا فائدة لكم.

وهكذا، فكلنا ثقة أن هذا الدليل المرئي، باستغلال المزايا التي توفرها التكنولوجيا الحديثة في مجال المعلومات والإتصال، سيكون ذا نفع لجميع المواطنين الذين ينتمون لمجتمع يعرف تطورا مستمرا والذي يحقق تقدما من حيث المشاركة الفعلية للجنسين معا سعيا لتحقيق تعايش بيثقافي مهم.

Aitziber Irigoras Alberdi

عمدة البلدية.

تصميم البرامج: XHTML ويستخدم اسلوب صحاءف مصدق حسب المعيار css2 ايقونه في مستوي ظ فقا لتوجيهات من الوصول الي محتوي الانترنت من 1،0 w3c - وي التصميم القابل للدخول: Eskura21